شركة مكافحة حشرات فى الامارات

شركات مكافحة الحشرات في الفجيرة

شركة مكافحة حشرات فى الامارات

 

كيف تقتل بق الفراش

 

يمكن أن يكون اكتشاف وجود بق الفراش تجربة مرعبة. في حين أنه قد يكون من الصعب الحصول على نوم جيد ليلاً مع العلم أن هناك آفات صغيرة

تزحف في كل مكان ، إلا أن الواقع أقل إثارة بكثير. من المؤكد أن بق الفراش يمثل عبئًا للتخلص منه ، ولكن في المخطط العام ، فهو غير ضار نسبيًا.

لا تنقل أمراضًا مثل القراد أو البعوض وهي ليست خطيرة إلا إذا كنت تعاني من الحساسية. إنها بالتأكيد مثيرة للاشمئزاز ، لكن ارتاح في حقيقة أن بق الفراش لن يؤذيك.

 

اتخاذ إجراءات الآن

مكافحة الحشرات بلدية العين

شركات مكافحة الحشرات في الشارقة

 

أخبر المالك أو مدير العقار إذا كنت لا تملك منزلك.

 

إذا كنت المالك ، فتخط هذه الخطوة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فاتصل بالمالك أو مدير الممتلكات الآن. قد يُطلب منهم الدفع أو مساعدتك في العلاج

، على الرغم من أن هذا يعتمد على المكان الذي تعيش فيه. حتى لو لم يكن الأمر كذلك ، فمن المهم أن تبلغهم بما يحدث في المبنى الخاص بك.

  • في حين أنه ليس شائعًا جدًا ، يمكن أن ينتقل بق الفراش إلى طوابق أخرى. إذا كنت مالك شقة ، فاتصل برئيس جمعية الشقة لإبلاغه بما يحدث.
  • اترك الأثاث في مكانه ولا تتسرع في القيام بأي شيء. إذا بدأت في إخراج الأشياء من الغرفة الموبوءة للابتعاد عنك ، فلن تنشر إلا العدوى. من المحتمل جدًا أنه يمكنك إنقاذ كل أثاثك.

 

احصل على عروض أسعار من المبيدات لتحديد ما إذا كان بإمكانك التخلص من بق الفراش بشكل احترافي.

 ستكلف إزالة حشرات الفراش الاحترافية مع شركة مكافحة حشرات  ، على الرغم من أن هذا يعتمد على حجم المشكلة. ومع ذلك ، فهي حقًا الطريقة الوحيدة للتأكد

من حل المشكلة. احصل على 4 أو 5 عروض أسعار مختلفة على الأقل لتحديد من لديه أفضل سعر في منطقتك

  • لسوء الحظ ، فإن التخلص من بق الفراش بمفردك أمر صعب للغاية ، وإذا كنت تستطيع ذلك ، فيجب أن يكون لديك متخصص للقيام بذلك. في حين أنه ليس من المستحيل التخلص منها بمفردك ، فقد يستغرق الأمر 4-5 محاولات لإزالة كل بق الفراش.
  • إذا استأجرت مبيدًا ، فسوف يظهرون ويفحصون الإصابة ويعالجون منزلك ، على الرغم من أنك قد تحتاج إلى البقاء في مكان آخر لمدة ليلة أو ليلتين.
  • هذا هو الحل الحقيقي الوحيد في حالة إصابة الممتلكات بأكملها. من غير الواقعي للغاية أن يتمكن شخص غير محترف من معالجة منزل بأكمله.
  شركات رش الحشرات بابوظبي

ضع الحيوانات الأليفة في أقفاص ، إن وجدت ، بعيدًا عن غرفة نومك في المستقبل القريب. 

في حال كان لديك كلب أو قطة ولم تلاحظ أنهم يخدشون كثيرًا ، فمن المحتمل أنهم لم يهاجموه ولم يصابوا به
(يفضل بق الفراش البشر ونادرًا ما يهاجم الحيوانات الأليفة). أثناء علاج المرتبة ، قد يهاجم بق الفراش صديقك الفروي بدلاً من ذلك.

اترك كلبك أو قطتك في قفص طوال الليل على الجانب الآخر من منزلك للحفاظ على سلامته.

  • يجب عليك القيام بذلك فقط حتى تتمكن من معالجة المشكلة. بينما قد تحتاج إلى التعامل مع حيوان أليف يشتكي لبضع ليالٍ ، إلا أنه أفضل من ترك بق الفراش يقفز عليك.

 

معالجة المراتب والأقمشة

 

ختم الملاءات والبطانيات والملابس الموبوءة في أكياس قمامة محكمة الإغلاق.

 احصل على عدد قليل من أكياس القمامة ذات المقابض المناسبة. ضع الملاءات والبطانيات والملابس المتسخة هناك واربط الكيس.

استخدم أكياس متعددة إذا لزم الأمر. خذ هذه الحقائب إلى غرفة المرافق أو الغسيل المحلي.

  • لا داعي للقلق بشأن نقل بق الفراش في غرفة الغسيل طالما أن الأكياس مغلقة ولا تسقط الملابس على أي سطح وتضع الملابس مباشرة في الغسالة.
  • قد تتمكن من تعليق أي ملابس نظيفة لديك. بينما يجب عليك بالتأكيد غسل ما يوجد في الأدراج ، يمكنك القيام بذلك لاحقًا ، لأن بق الفراش وبيضها ليسوا مصدر القلق الرئيسي الآن.
  • في حالة الإصابة المتوسطة ، يمكن العثور على حوالي 70٪ من بق الفراش في المرتبة. في حالة عدم تمكنك من الاتصال بشركة إبادة الحشرات في ذلك اليوم أو إذا كنت لا تزال تزن خياراتك ، يجب على الأقل معالجة المرتبة قبل الذهاب إلى الفراش من أجل الحصول على نوم جيد ليلاً.
  شركة مكافحة القوارض بابوظبى

شركة مكافحة حشرات فى الامارات

 

اغسل وجفف الملابس والملاءات والبطانيات على درجة حرارة عالية.

 

 خذ الكيس إلى الغسالة وضع البطانيات والملاءات والملابس المتسخة هناك. اغسلها بمنظف الغسيل على نار عالية. عند الانتهاء ،

جففهم على نار عالية. استخدم أي عدد تريده من الدفعات. سيؤدي ذلك إلى قتل أي بق الفراش والبيض على الملابس والبطانيات والملاءات.

  • كرر هذا الإجراء باستخدام كيس القمامة والغسالة والمجفف لجميع الملابس الموجودة في الأدراج على مدار اليوم إلى الثلاثة أيام القادمة. ربما يكون كل شيء معلق جيدًا ، لكن من الأفضل غسل كل شيء في الأدراج.

شركة مكافحة حشرات فى الامارات

قم بتجميد الملابس القماشية التي لا يمكن غسلها لمدة 4-12 يومًا في كيس بلاستيكي.

 

 إذا كانت لديك أشياء حساسة لا يمكن غسلها أو أشياء ذات بطانة قماشية محشوة أو تغطي شيئًا ما ، ضعها في كيس بلاستيكي محكم الإغلاق.

ضع الأكياس البلاستيكية في الفريزر واضبطها على أبرد مكان متاح. احتفظ بهذه الأشياء الصغيرة والعناصر في الفريزر. إذا تمكنت من خفض درجة الحرارة

إلى 0 درجة فهرنهايت (-18 درجة مئوية) ، اترك الأكياس هناك لمدة 4 أيام. خلاف ذلك ، اتركهم لمدة 8-12 يومًا.

  • ينطبق هذا على دمى الدببة أو الكرات المحبوكة أو الحلي أو القبعات أو أي قطعة قماش صغيرة لا يمكن وضعها في الغسالة.
  • سوف يتجمد بق الفراش ولن يفقس البيض المحاصر في العنصر.
  • إذا لم يكن المجمد كبيرًا بشكل خاص ، فقم بذلك على دفعات. تناول أي وجبات مجمدة متبقية وقم بإفراغ الثلج لتفريغ أكبر مساحة ممكنة.
  • في الواقع ، هذا مهم فقط للأشياء القريبة أو الموجودة على سريرك. إذا كانت هناك قطع قماش على مكتبك أو في مكان آخر ، فمن المحتمل أنها بخير.

 

قم بتنظيف المرتبة ، هيكل السرير ، الصندوق الزنبركي ، والسجاد للتخلص من بق الفراش ، إن وجد.

 

 نظف كيس المكنسة الكهربائية ثم نظف كل شيء بخرطوم رفيع. مر على كل قسم من المرتبة 2-3 مرات. نظف جوانب وقاع إطار السرير بالمكنسة الكهربائية

  شركة تعقيم وتطهير بأبوظبي

، ثم نظف الأرضية بالمكنسة الكهربائية. مرري 2-3 مرات فوق المناطق المغطاة بالسجاد. سيؤدي ذلك إلى القضاء على بق الفراش البالغ حول سريرك.

إذا أمكن ، استخدم مكنسة كهربائية أو كيس فراغ مع مرشح HEPA. لن يتمكن بق الفراش من الخروج من هذه الأكياس بعد تنظيفها بالمكنسة الكهربائية.

 

ضع الفراش بغطاء واقي قبل النوم.

مكافحة الحشرات بلدية العين

مكافحة الحشرات

 

 بعد تنظيف كل شيء بالمكنسة الكهربائية  ل ابادة حشرات ، احصل على غطاء مرتبة بلاستيكي مصمم لإبعاد بق الفراش ولف المرتبة بداخله. قم بإغلاقها

ووضعها على مجموعة جديدة من الأوراق. كن مطمئنًا واعلم أنه من المستبعد جدًا أن تتعرض للعض في تلك الليلة. في حين أن بعض حشرات

الفراش الجديدة قد تشق طريقها ، لا يجب أن تستيقظ على الكثير من اللدغات.

  • احصل على غطاء مرتبة آخر لضبط الصندوق الزنبركي إذا كنت تستخدمه.
  • ضع كل شيء تنظفه أو تغسله جانبًا في جزء نظيف من منزلك حيث تكون متأكدًا من عدم وجود بق الفراش للحفاظ على هذه العناصر في الحجر الصحي.

 

شركة مكافحة حشرات فى الامارات

ضع مصائد بق الفراش على طول قاعدة السرير لإبعاد بق الفراش الشارد. 

مصائد بق الفراش ، المعروفة باسم الاعتراضات ، تجذب بق الفراش وتمنعها من التحرك. احصل على 4-8 اعتراضات وضعها حول أرجل هيكل السرير.
 سيمنع هذا البالغين من تسلق الهيكل أثناء النوم. عند الاستيقاظ ، افحص المصائد لتحديد عدد بق الفراش الذي تتعامل معه والتخلص من المصائد

في سلة قمامة خارجية.

  • يجب أن يعطيك هذا فكرة عن مدى خطورة الإصابة. كلما زاد عدد بق الفراش الذي تراه في الفخاخ ، زادت خطورة المشكلة.

لا توجد تعليقات

التعليق مغلق


 
Message Us on WhatsApp
Call Now Button